السبت، 14 فبراير 2015

العنصريّة في الدبليو دبليو إي ! 
ربما قد لايعلم أحد أنه واجه مصارعين عديدين العنصرية في الـ WWE، ولكن بالحقيقة هذا الشيء صحيح .. فقد عانا أساطير يحملون البشرة السّوداء العنصرية في الدبليو دبليو إي، وعلى رأسهم بوكرتي و أحمد جونسون و مارك هنري .

فقد أكّد هذا الشيء المصارع المخضرم بوكرتي، حيث أعلن أنه حرم مرّات عديدة من الفوز بلقب الـ WWE الذي لطالما كان يحلُم به، والذي لم يفز به طوال مسيرته بسبب لون بشرته .

وأكد كذلك نجم الـ WWF أحمد جونسون هذا الشيء ، وكان سبب طرده الأساسي من الدبليو دبليو إي خلاف مع فينس مكمان كان يطالب فيه أحمد بإعطاء المصارعين أصحاب البشرة السوداء فرصة للفوز بلقب الإتحاد، لكن فينس لم يتجاوب مع احمد فقام بطرده من الاتحاد فوراً ، وإليكم موقف ذكره أحمد جونسون بنفسه عن أحد المواقف العنصرية التي لن ينساها إطلاقاً ، والتي واجهها بالإتحاد :"
يقول جونسون ، عندما كنت خارج من الشركة وفي طريقي لركوب سيّارتي الخاصّة ، وجدت  مكتوب عليها عبارة عنصرية ضدي بسبب بشرتي ، وأكتشف بالأخير أن من كتب العبارة هو أحد المسؤولين في الـ WWE | وأذكر بأن احمد جونسون مصارع مسلم .

وبالأخير ، لاتزال العنصرية موجودة بالإتحاد ولازال يعاني منها المصارعين أصحاب البشرة السوداء أمثال آر تروث و مارك هنري الذي لم يحمل لقب ال WWE رغم تواجده بالإتحاد منذ مدة طويلة ، ولو نعود للتاريخ فلن نجد مصارع يحمل البشرة السوداء قد حمل لقب الـ WWE بإستثناء ذاروك .



- فبرأيك ماهو سبب هذه العنصريّة في الـ 
WWE ؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق